لوجي هو أول دمية عربية ذكية، يعمل بواسطة الآيفون أو الآيبود تاتش. ويتفاعل مع المستخدم بطريقة مبتكرة عن طريق محتوى غني ومتنوع جدّاً.. لوجي سيغير مفهوم المستخدم العربي للألعاب ويؤمن ساعات من المرح والتعلم والمتعة

ستفهم الدمية الكلام.. سواء باللغة الفصحى أو العامية.. لن يكتف لوجي بفهم الكلام، بل سيتفاعل معه بطريقة رائعة لم يحدث من قبل أن جرّبها المستخدم العربي.. وبلغته الأم.

تم اختيار المحتوى بعناية ليعلّم الطفل ويدرّبه بل ويتحداه في مسابقات رائعة.. ليتعلم خلالها عن الحيوانات والعواصم والمئات من المعلومات العلمية والثقافية والتاريخية لن تشعر أنه مجرّد دمية.. أو مجرّد تطبيق موبايل.. بل هو شخصية مستقلة… سيعشقه الطفل بالتأكيد

ميزة الإحصاءات ومراقبة تطور الطفل

بينما يقوم الطفل بالاستمتاع بالمحتوى الغني من قصص وألعاب ونكت وأحجيات ومعلومات وأغاني.. يقوم لوجي بمراقبة أداء الطفل وتقييمه وإيصال لمحة عن هذا التطور للآباء من خلال رسومات إحصائية سهلة القراءة.. حيث يستطيع الآباء الدخول من ضمن التطبيق لمشاهدة تفاعل كل طفل وقدراته المختلفة….. كذلك فقد بني «لوجي» ليعزز شخصية الطفل ومهاراته. فقد علمناه معلومات رائعة وحقائق علمية غريبة وردود الفعل المؤدبة والمهذبة ليشعر الآباء بالراحة لدى استخدام أطفالهم للدمي.

جوائز فازت بها هذه الدمية

يذكر أن فكرة “لوجي” كانت قد فازت بالمركز الأول بالتحدي العربي لتطبيقات الجوال وبجائزة الابتكار العالمي من خلال العلوم والتكنولوجيا في القمة العالمية لريادة الأعمال ، لما قدمته هذه الفكرة من طريقة مبتكرة بربط التعليم بالترفيه. وفي فهم اللغة العربية الفصحى و العامية على مستوى عال جداً من الدقة .. وهو أمر لا مثيل له حالياً في أي تطبيق آخر.

الوسوم